تاريخ إصدار Android 11 ، الإصدار التجريبي ، الميزات وما نعرفه عن تحديث نظام التشغيل التالي

0

سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من استخدام اندرويد 11 على هواتفك ، حيث إنه مُعد فقط لبدء طرحه في نهاية عام 2020 ، ولكننا نعرف بالفعل بعض الميزات التي قد يجلبها منذ أن أصدرت الشركة بعض معاينات المطورين بالفعل .
معاينات المطورين هي نسخة من نظام التشغيل الذي تم إصداره مسبقًا حتى يتمكن مطورو التطبيقات من رؤية جميع الميزات الجديدة ، ولكن حتمًا تنتهي هذه الميزات إلى التسريب عبر الإنترنت ، لذلك لدينا لمحة جيدة عن تحديث نظام التشغيل القادم من Google.

نحن نعلم الآن أن الكشف الرسمي عن Android 11 سيحدث في 3 يونيو. وعادةً ما سيتم طرحه في Google IO 2020 في مايو ، ولكن تم إلغاء هذا الحدث.

هذا يعني أنه بينما كان Android 9 Android Pie ، فإن Android 10 لم يكن Android Quiche ، ولن يكون Android 11 Android Android و Rububb و Custard (للأسف) أو Android Rocky Road - ولكن سيتم تعبئته بالتحديثات ، وعلى الأرجح ، عدد قليل من الميزات المنتظرة.

لقد بدأنا بالفعل في سماع الشائعات والأخبار المحيطة بنظام التشغيل Android القادم. سنجمع هنا كل ما نعرفه عن Android 11.

تاريخ إصدار Android 11

تميل Google إلى الكشف عن بعض ميزات نظام التشغيل الأحدث في Google IO في مايو ، قبل إصدار نظام التشغيل لهواتف Pixel مع تاريخ إصدار Android 11 في وقت ما في سبتمبر - في عام 2019 ، على سبيل المثال ، ظهر لأول مرة على Pixel 4.
 
نحن نعلم أن Google IO 2020 لن يحدث في 2020 بفضل مخاوف الفيروسات التاجية ، لكن الشركة أكدت أنها ستعقد حدثًا بديلًا عبر الإنترنت لإطلاق Android 11

بعد ذلك ، ستجعل أجهزتها التجارية المختلفة للهواتف الذكية أجهزتها مؤهلة للتحديث ببطء بمرور الوقت. كان OnePlus 7T و 7T Pro أول هواتف ذكية غير تابعة لـ Google والتي تأتي بنظام Android 10 في العلبة ، ولكن يمكن أن تكون شركة مختلفة لنظام Android 11.

ومع ذلك ، لا تتم ترقية جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية على الفور ، ومن المحتمل أن يكون هناك بعض الوقت في عام 2021 حيث تم توفير الترقية لجميع الهواتف الذكية التي يمكنها الترقية.

ميزات اندرويد 11


تأتي معلومات Android 11 الرئيسية التي نعرفها من معاينة Android 11 Developer Preview الأولى التي تم الكشف عنها لمطوري البرامج في منتصف فبراير 2020 ، وتفصل بعض الميزات الجديدة لنظام التشغيل القادم. لا يتم عرض جميع الميزات ، فقط تلك المفيدة للمطورين ، ولكنها نظرة أولى مثيرة للاهتمام.
يبدو أن إحدى ميزات Android 11 المهمة هي كيف يمكن للتطبيقات الآن معرفة ما إذا كنت تستخدم 5G ، مما يؤدي إلى استمرار ميزة تتيح للتطبيقات التمييز بين اتصال 4G أو Wi-Fi. سيؤدي ذلك إلى تحسين المحتوى والأداء مهما كنت متصلاً ، فمن المحتمل أن يمنعك من استنزاف الكثير من البيانات دون داعٍ.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن شريط الإشعارات في Android 11 سيكون له علامة تبويب المراسلة الخاصة به ، لذلك سيتم تقسيم الإشعارات من المحادثات الجارية ، أو من التطبيقات الأخرى ، للسماح لك بتجاهل بعضها إذا أردت.
تتيح لك بعض الهواتف الذكية جدولة درع ليلي ، بحيث يتم تقليل الضوء الأزرق من الشاشة في وقت معين. حسنًا ، يبدو أن Android 11 سيكون له وظيفة مماثلة ولكن مع الوضع الداكن ، لذلك يمكنك الجدولة عند تمكين الوضع الداكن. نأمل أن يعني هذا أيضًا أن الوضع المظلم سيتم طرحه إلى أكثر من ذلك بكثير

تم تغيير أذونات التطبيق من خلال ميزة Android 11 التي ترضي العقل الأمني. عادةً ، لكي يستخدم التطبيق الكاميرا ، أو يصل إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، أو أي شيء آخر من هذا القبيل ، تحتاج إلى منحه الإذن. يبدو في Android 11 أنه يمكنك اختيار منح الإذن "هذه المرة فقط" ، حتى تعرف بالضبط متى يصل التطبيق إلى أجزاء أخرى من هاتفك.

ما نريد رؤيته في Android 11



هذه هي التحسينات التي نود أن نراها في Android 11 ، والتي لا تزال غير موجودة لدينا في أحدث إصدار من نظام تشغيل Google.
1. بديل جديد لمشاركة الملفات NFC

مع Android 10 ، تمت إزالة Android Beam ، مما يتيح للهواتف مشاركة الملفات عبر NFC. كل ما عليك فعله هو النقر على الهواتف معًا لمشاركة الملفات ، لكنها ذهبت الآن.

قد يكون من المفيد أن يكون لديك بعض البدائل سهلة الاستخدام التي تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى أو الملفات الأخرى فقط عن طريق الضغط على الهواتف ضد بعضها البعض - في الوقت الحالي قد يكون من الصعب جدًا استخدام تطبيق معين للقيام بذلك ، تعد Apple's Airdrop ميزة مفيدة ليس لها نظير في Android.

الوضع الداكن ليس للجميع ، ولكن أولئك الذين يستخدمونه يحبونه - أو يريدون ، على الأقل ، ولكن في Android 10 لديه الكثير من المشاكل.

أولاً ، ليس أن العديد من التطبيقات لها أوضاع مظلمة خاصة بها ، ولا حتى جميع تطبيقات Google ، لذا فإن استخدام هاتفك الذكي مع الوضع الداكن في وضع التشغيل يمكن أن يراك غالبًا تقفز مباشرة من التطبيقات المظلمة إلى التطبيقات الخفيفة والعودة مرة أخرى.

ثانيًا ، في التطبيقات ذات الوضع الداكن ، لا يتم تبديل بعض النصوص بالألوان ، ويمكن أن تظل غير مرئية - يحدث هذا بالفعل في بحث Google ، لذلك لا يمكنك رؤية النتائج المقترحة.

لكي يكون الوضع المظلم مفيدًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يجب أن يكون قابلاً للاستخدام في الواقع لمعظم التطبيقات ، بدلاً من التبديل الاختياري هنا وهناك.
3. المحادثة الممتدة "فقاعات"

كانت إحدى الميزات الجديدة في Android 10 هي تقديم `` فقاعات '' الدردشة ، على غرار Facebook Messenger ، الموضوعة على الجزء العلوي من التطبيقات الأخرى ، والتي تتيح لك رؤية جميع محادثاتك عبر العديد من التطبيقات جميعها بتنسيق واحد يسهل الوصول إليه.

لا تتوافق جميع التطبيقات على الرغم من ذلك ، وعلى الرغم من أن بعض تلك التطبيقات التي تستخدمها لمراسلة الأشخاص ، فهناك العديد من التطبيقات غير المتوافقة ، مع تطبيق الرسائل النصية الرئيسي فقط و Google Hangouts المتوافقة. هذا يعني أنك إذا كنت تريد إجراء محادثات عبر تطبيقات مختلفة ، فمعظم الوقت ستظل تستخدم هذه التطبيقات.

سيكون من المفيد حقًا إذا أصبحت المزيد من التطبيقات متوافقة - WhatsApp و Facebook Messenger و Instagram و Twitter ، وربما حتى تطبيقات المواعدة! بعد ذلك ، سيكون من السهل للغاية الاحتفاظ بمحادثاتك المختلفة عبر جميع التطبيقات المختلفة التي تملأ هاتفك.


نتمنى لكم الفائدة
تم الشرح من مدونة عالم الاندرويد
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

جميع الحقوق محفوظه 2016-2020 © عالم الاندرويد Android World

جميع الحقوق محفوظة عالم الاندرويد