كيفية تنزيل اندرويد 10 على هاتفك Android 10

0




إنه رسمي: Android 10 (المعروف سابقًا باسم Android Q) متوفر الآن ، ويمكنك تنزيله على هاتفك إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.

ستحتاج إلى هاتف متوافق ، وفي الوقت الحالي هذه ليست سوى سلسلة Google Pixel من الهواتف الذكية ، ولكننا نتوقع أن تكون الأجهزة الجديدة مؤهلة قريبًا.

إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Android 10 ، فسنعرض لك كيفية ذلك. لا يمكن أن يكون الأمر أسهل ، وسيتيح لك الوصول إلى جميع الميزات الجديدة مثل الوضع المظلم والتوافق للتعرف على الوجه على غرار Face ID عند شراء التطبيقات أو إجراء عمليات شراء داخل التطبيق.


لذلك دون إضاعة وقتك أكثر ، هذه هي كيفية تنزيل Android 10 على هاتفك.


كيفية تنزيل Android 10 على هاتف Pixel

أولاً ، ابحث عن تطبيق الإعدادات في هاتفك. هذا سؤال سهل للغاية ، لأنه سيظهر عادةً في الصفحة الأولى من تطبيقاتك عند شراء هاتف جديد ، وليس هناك سبب وجيه لنقله.

من هنا ، استخدم إما خيار البحث عن الإعدادات ، أو قم بالتمرير لأسفل للعثور على "النظام". حدد هذا الخيار.

الآن ، ابحث عن علامة التبويب "خيارات متقدمة" في الأسفل وافتحها. آخر هذه الخيارات هو "تحديث النظام" ، والذي يجب عليك تحديده.

يجب أن يتم تقديم الكثير من المعلومات حول Android 10 ، بالإضافة إلى خيار تنزيله على هاتفك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإما أن تكون بالفعل على Android 10 ، أو أن هاتفك غير متوافق في الوقت الحالي. في كلتا الحالتين ، سوء الحظ.

ابدأ التحديث وسوف يقوم الهاتف بالعمل من هنا. تأكد من أنه متصل بشبكة Wi-Fi إذا كنت لا ترغب في استخدام بدل بياناتك ، وإذا كانت بطارية هاتفك منخفضة ، فإن الأمر يستحق إبقاء الهاتف متصلاً.

بعد مرور بعض الوقت ، سيتم تنزيل Android 10. سيتعين عليك إعادة تشغيل هاتفك حتى يعمل بشكل صحيح ، ولكن عند عودتك ، سيتم الترحيب بك في أحدث نظام تشغيل Android. تهانينا!


كيفية تنزيل Android 10 على هاتف ذكي آخر

في الوقت الحالي ، يمكن فقط للهواتف الذكية Pixel الترقية إلى Android 10 ، ولكن بمرور الوقت ستتمكن جميع الهواتف من تشغيل نظام التشغيل (باستثناء أجهزة iPhone ، عذرًا!). نظرًا لأن العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تشغل واجهة المستخدم الخاصة بها فوق الجزء العلوي من قاعدة Google ، فإن الطريق الفعلي لتنزيل Android 10 يمكن أن يكون مربكًا بعض الشيء ، ولكن هناك طريقة أسهل.

تحتوي معظم تطبيقات إعدادات الهواتف على شريط بحث ، لذلك لا يتعين عليك العبث في القوائم للأعمار للعثور على ما تبحث عنه.

ما عليك سوى كتابة "تحديث النظام" في شريط البحث للانتقال مباشرة إلى خيار الترقية. إنه سهل وخالي من المتاعب ، على الرغم من أن التوفر يعتمد على الوقت الذي توفر فيه الشركة المصنعة للهاتف أحدث نظام تشغيل.


نتمنى لكم الفائدة
تم الشرح من مدونة عالم الاندرويد

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا

جميع الحقوق محفوظه 2016-2020 © عالم الاندرويد Android World

جميع الحقوق محفوظة عالم الاندرويد